اراد شاب ان يتزوج من فتاه وعندما ذهب ليطلبها . ماذا حدث ؟

اراد شاب ان يتزوج من فتاه وعندما ذهب ليطلبها . ماذا حدث ؟


 



يحكى ان فتى قال لأبيه اريد الزواج من فتاة رأيتها 



وقد اعجبني جمالها وسحر عيونها



رد عليه وهو فرح ومسرور 



 اين هذه الفتاة حتى أخطبها لك؟



فلما ذهبا ورأى الاب هذه الفتاة أعجب بها وقال لابنه 



اسمع يابني هذه الفتاة ليست من مستواك!!



وانت لاتصلح لها 



هذه يستحقها رجل له خبرة في الحياة



وتعتمد عليه مثلي 



surprise اندهش الولد من كلام ابيه



وقال له كلا بل انا سأتزوجها يا ابي وليس انت 



تخاصما 



وذهبا لمركز الشرطة ليحلوا لهم المشكله



وعندما قصا للضابط قصتهما



قال لهم احضروا الفتاة لكي نسألها من تريد الولد أم الاب 



ولما رآها الضابط وانبهر من حسنها وفتنتها



وقال لهم هذه لاتصلح لكما



بل تصلح لشخص مرموق في البلد مثلي



وتخاصم الثلاثة 



وذهبوا إلى الوزير 



وعندما رآها الوزير قال هذه لايتزوجها الا الوزراء مثلي 



وايضا تخاصموا عليها



حتى وصل الامر الي امير البلد 



وعندما حضروا قال انا سأحل لكم المشكله



احضروا الفتاة



فلما رآها الامير قال بل هذه لايتزوجها الا امير مثلي



angel وتجادلوا جميعا 



ثم قالت الفتاة انا لدي الحل



سوف اركض وانتم تركضون خلفي



والذي يمسكني اولا انا من نصيبه



ويتزوجني



وفعلا ركضت وركض الخمسة خلفها الشاب والاب



والضابط والوزير والامير



وفجأه وهم يركضون خلفها 



سقط الخمسة في حفرة عميقه



ثم نظرت عليهم الفتاة من أعلى وقالت 



هل عرفتم من انا ؟؟



 



انا الدنيا 



انا التي يجري خلفي جميع الناس ويتسابقون للحصول علي ويلهون عن دينهم في الإلحاق بي



حتي يقعووا في القبر ولن يفوزوو بي أبدا



فهل لازلتم مصرون علي؟؟


ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق